بيوت للبيع في اسطنبول

بيوت للبيع في اسطنبول

بيوت للبيع في اسطنبول شقق للبيع في تركيا رخيصة، شقق فاخرة و مميزة للبيع في اسطنبول رخيصة، فلل للبيع رخيصة، فيلا مميزة للإيجار، وعقارات فاخرة  للبيع في إسطنبول، منازل للبيع في تركيا رخيصة، فلل للبيع في مـدينة اسطنبول رخيصة على البحر، شـراء شقق للبيع في إسطنبول، وشقق في تركيا للبيع، شقق  رخيصة للبيع في إسطنبول، بيوت ريفية للبيع, بيوت للإيجار في إسطنبول، شقق للبيع في اسطنبول الأوروبية، شقق للبيع في إسطنبول الأسيوية، للبيع في اسطنبول بالتقسيط. مشاريع استثمارية داخل مركز اسطنبول شقق قيد الإنشاء للبيع بالتقسيط في اسطنبول افضل الفلل للبيع في إسطنبول، بيوت ريفية مطلة على البحـر للبيع.

كافة أنواع الاستشارات وخدمات عقارية ومشاريع استثمارية يمكنك الحصول عليها من خلال تواصل المستثمرون مع شركه عقارات تركيا.

فعندما تقوم بـ تواصل مع الموقع الخاص بعقارات تركيا فسوف تحصل على فرصة كبيرة للاستفادة من كافـة الاستشارات العقاريـة وتكون في المكان الصحيح.

بيوت للبيع في اسطنبول  istanbul تركيا

تتمتع تركيا بموقعها الجغرافي الرائع والمميز ومناخها المعتدل وتتميز بـ أنها تصل بين قارة أسيا وقارة أوروبا مما أكسبها مناخ جميل وطبيعة خلابة وهذا شجع الكثـير من الناس على المجيء إلى تركيا والبحث شقق للاستثمار وعن الإقامة والعيش فيها.

فبدأت رحلة البـحث عن بيوت للبيع في اسطنبول وبالتالي القيام بشراء شقق وبيوت وعقارات أو فلل في إسطنبول والـبحث عن أسـعار رخيصة للبيع وعن الإستقرار في تركيا.

اقرأ ايضاً في عقارات تركيا: شقق للبيع في اسطنبول بأسعار رخيصة

البـحث عن عقارات وشقق للبيع في اسطنبول

بعد التطور الكبير في التكنولوجيا وعالم السرعة عن طـريق الإنترنت والشبكة العنكبوتية أصبح من السهل جداً البحث عن أي معلومة أو البحث عن منزل وشقق عقارية للاستثمار في أي مكان في العالم.

لذلك فمن السهل القيام بالبحث عن بيوت وشقق للبيع في اسطنبول وتركيا حيث أن عقارات تركيا توفر لك كافة هذه الخدمات والمشاريع بالإضافة إلى التصفح السهل عن طريق موقع عقارات تركيا والحصول على المعلومات والتفاصيل التي ترغب فيها وإمكانية المشاركة والمحادثة والمساعدة لاختيار شقة مناسبة لك.

اقرأ ايضاً في عقارات تركيا: شقق للبيع في تركيا بالتقسيط

تعرف على أفضل بيوت للبيع في اسطنبول

شروط شـراء شقق وفلل وبيوت أو منازل معدة للبيع في اسطنبول istanbul

الكل يرغب بالعيش في تركيا واسطنبول والتملك فيهما لذلك فالجميع يسعى من أجل شـراء شقق وبيوت للبيع في اسطنبول أو أي مـدينة من مدن تركية.

حيث أن الحكومة في تركيا تعتبر من أولى الدول التي قدمت عدد من التسهيلات والخدمات للأجانب من أجل الإقامة فيها والاستثمار واستقطبت أغلب المستثمرين وشجعت على السياحة وجذبت السياح والمستثمرون من مختلف مدن العالم.

وقد منحت لكل الأجانب إمكانية شـراء شقق وبيوت وفلل وعقارات في أراضيها ضمـن عدد من الشروط الميسرة والغير معقدة نذكر من هذه الشروط ما يلي:

إمكانية شـراء الشقق أو أي عقار أو أي منزل في جميع الأراضي التـركية باستثناء المـناطق العسكرية أو القريبة من الأماكن الاستراتيجية كمناطق استخراج النفط أو محطات توليد الطاقة الكهربائية أو الموانئ البحرية أو محطة الطاقة.

إمكانية شـراء او تملك أكـثر من بيت أو عقار أو عـدد من المنازل على أن لا تزيد المساحة الإجمالية لهذه العـقارات عن 30 ثلاثون هكتار.

الالتزام بقوانين التملك الخاص بالأجانب وفق التعميم رقم 1734 الخاص بالتملك للأجانب.

ويمكن أن تكون هذه من بعض شروط شـراء بيوت للبيع في إسطنبول.

ما الذي يجب معرفته قبل شـراء فيلا في اسطنبول للبيع أو امتلاك أي عقار للبيع في تركيا (شقق ـ منازل ـ محلات).

هناك مجموعة أمور وعدة نصائح يجب معرفته قبل القيام بشراء أي نـوع من أنواع العقارات في تركيا (فلل ـ شقق ـ محلات ـ منازل).

وطبعاً تختلف هذه الشروط والنصائح تبعاً لنوع العـقار أو الجنسية التي يحملها المستثمر أو المشتري.

فما هي هذه النصائح التي يجب معرفتها قبل شراء شقق وبيوت للبيع في اسطنبول.

أولاً: السؤال عن تقرير التقييم العـقاري.

في شباط 2019 أصدرت المديرية العامة للطابو والسجلات العقارية في تركيا تعميماً يؤكد على ضرورة وجود تقرير التقييم العـقاري لمن أراد الـبيع والشراء لأي عقار أو شقة داخل الأراضي التـركية.

فما هو هذا التقييم العـقاري وماذا يعني وما هي الفائدة منه؟

بيوت للبيع في اسطنبول تعرف عليها معنا في عقارات تركيا

التقييم العـقاري يقدم لك:

  • مجموعة معلومات عن الشقق وصفاتها ومكانها.
  • عدد من المعلومات المتعلقة بطرق المواصلات (المترو) والموقع وما يحيط بالعقار أو الشقة الجاهزة للبيع.
  • المعلومات المتعلقة بالسجل العـقاري والمواصفات الفنية للعقار أو الشقق المعروضة للبيع.
  • المعلومات المتعلقة بالأمور القانونية التي تخص الشقق المعدة للبيع في إسطنبول.
  • جميع الأمور التي تخص الشقق المعروضـة للبيع في إسطنبول من جميع النواحي.

ثانياً: بعد الحصول على التقييم العـقاري يجب استكمال اجراءات شـراء البيت أو الشقة في الطابو.

فمعظم أمور البيع والشراء لا يتـم تثبيتها إلا في المصالح العقارية (الطابو).

ثالثاً: بعد زيارة المديرية العامة للسجل العـقاري (الطابو) يجب التأكد من المالك الحقيقي وسند الملكية قبل إجراء عملية البيع والشراء وجميع المعلومات التي تخص المالك الحقيقي للعقار والمقارنة مع المعلومات المدونة على سندات الشقق وهذا لا يمكن التأكد منه إلا عن طريق السجل العـقاري (الطابو).

رابعاً: التأكد من المواصفات الفنية للبيوت المعدة للبيع في إسطنبول وعدم إجراء أي تعديل على العـقار كما يمكن التأكد بأن هذه المواصفات هي نفسها للعقار المراد شراءه أو بيعه وليست لعقار آخر.

خامساً: ويمكن أن تكون هذه النصيحة من أهم النصائح المقدمة للمشتري أو المستثمر ألا وهي التأكد من عدم وجود أي إشارة رهن أو إيجار أو قيود على العـقار.

وفي هذه المرحلة يفضل أن يكون هناك خبير في القيود العقارية لكي يتم قراءة التقييم العـقاري بشـكل جيد والتأكد من عدم وجود أي إشارات أو قيود على العقار.

لأن إشارات الحجز والقيود لا تسجل في المديرية العامة للسجل العـقاري (الطابو) وإنما تكون في التقييم العـقاري فقط لذلك يجب الانتباه إلى هذه الناحية.

سادساً: التأكد من نوع تخصيص العـقار سـكني أم تجاري.

قد تكون بعض هذه العـقارات أنشئت لأغراض تجارية أو لأن تصبح محال تجارية ضمن مجمع سكني ثم تحولت إلى شقق ومنازل للسكن لذلك يجب التأكد من نوع التخصص لهذه البيوت أو العقارات وفلل للبيع.

سابعاً: التأكد من سند ملكية العـقار أهو تملك دائم أم مؤقت كما هو الحال في الأبنية التي تكون قيد الإنشاء.

ثامناً: استشارة خبير عقاري يقدم لك النصح والإستشارة عند قيامك بشراء شقق للبيع في اسطنبول.

يتم استشارة خبير عقاري وخاصة للأجانب الذين لا يعرفون خفايا الأمور العقارية في اسطنبول ولا يتقنون اللغة التـركية فيعانون من مشاكل كثيرة عند القيام بشراء بيت أو أي عقار في اسطنبول أو تركيا لعدم معرفتهم بهذه الأمور ومجريات نقل الملكية.

فالخبير يقدم لك النصح والاستشارة العقارية ويدلك على أفضل الطرق القانونية لاستكمال الإجراءات القانونية لنقل الملكية من المالك إلى المشتري ويحمي لك أموالك وعقارك.

وتقدم عقارات تركيا كل الخدمات اللازمة للمستثمرين والأجانب من أجل شراء شقق للبيع في اسطنبول.

بيوت للبيع في اسطنبول مع عقارات تركيا ما اسعارها

أجمل المـناطق التي يتوفر فيها بيوت للبيع في اسطنبول

تعتبر اسطنبول istanbul من اجمل المـدن التركية وهي مطلة على البحر وتقسم إلى إسطنبول أوروبية و إسطنبول أسيوية يفصل بينهما مضيق البوسفور والذي يعتبر من أهم الممرات المائية و الكثـير من الأشخاص يرغبون في العيش في اسطنبول وشراء شقق فيها لذلك يبحثون عن أجمل المـناطق في اسطنبول من أجل شقق للبيع في اسطنبول istanbul.

فما هي أجمل هذا البيوت وفي أي منطـقة من مـناطق اسطنبول موجودة.

إذا أردنا أن نبدأ في الجـانب الأسيوي من اسطنبول والذي يعتبر أكثر هدوءاً نسبياً من الجـانب الاوروبي ويتمتع بطبيعته الخضراء الساحرة ورقي حضاري مما يجعله محض أنظار الكثـير من المستثمرين من أجل اقتناء عقار أو شراء شقة فيه وفرصة كبيرة لامتلاك عقار في اسطنبول.

ويوجد في اسطنبول الأسيوية عدة مـناطق تتميز بالسكن الراقي والحضاري ووجود معظم مقومات العيش الرغيد والسعيد ونذكر من هذه المناطق:

منطـقة اسكودار الراقية حيث تعد هذه المنطقة من أهم منـاطق اسطنبول الراقية وأجملها لما تمتلكه من ميزات تجعلها قبلة للسياح من جميع أنحاء العالم حيث تطل على مضيق البوسفور وبرج الفتاة وهو برج شاهق يتوسط جزيرة صغيرة.

تعتبر هذه المنطقة من المـناطق الجميلة في اسطنبول لذلك يكون الإقبال عليها بشـكل كبير من أجل الاستثمار وشراء بيت للبيع فيها.

ومن المـناطق الجميلة أيضاً في اسطنبول منطـقة كاديكوي والتي تمتلك مجمعات سكنية ومراكز تجارية.

أما في الجـانب الاوروبي والذي يعتبر أكثر نشاطاً من الجانب الأسيوي وأكثر جذباً للسياح والاستثمار العـقاري والأسعار ارخص من اسطنبول الاسيوية..

حيث نشط في السنوات الأخيرة السوق العـقاري والاستثماري في اسطنبول القسم الأوروبي لزيادة الطلب على العقارات والبيوت فازدادت المشاريع الاستثمارية و المجمعات السكنية في أهم مناطق اسطنبول القسم الغربي (اسطنبول الأوروبية).

فمن أهم هذه المـناطق في اسطنبول الجانب الأوروبي هي:

منطـقة بيليك دوزو والتي تعتبر من أهم المـناطق التي يرغبها المستثمرين لأن منطقة بيلك دوزو تمتلك شبكة من المواصلات الحديثة والسريعة والتي تربط دوزو ببقية المـدن الأخرى كما أنها قريبة من منطـقة اسنيورت المطلة على شاطئ بحر مرمرة.

منطـقة باشاك شهير الشهيرة وتعتبر منطقة باشاك شهير من أرقى مناطق اسطنبول الأوروبية وتمتلك بنى تحتية قوية ومتطورة وتتميز بشبكة مواصلات حديثة وتحتوي على عدد من المجمعات السكنية المخدمة من جميع النواحي (محال تجارية ـ مولات ـ مترو ـ مدارس ـ مطاعم ـ فنادق).

مما جعل اسعار العقارات فيها مرتفع نوعاً ما بسبب الإقبال الكبير على هذه المنطقة.

منطقة كوتشوك تشكمجة والتي تمتلك أكبر مراكز التسوق والمراكز الصناعية وترتبط ببعضها بشبكة من الطرق الحديثة (محطة المترو) وتعتبر قريبة من الطريقين السريعين.

منطقة اسنيورت المطلة على شاطئ بحر مرمرة والقريبة من منطقة بيليك دوزو وتعتبر منطقة رائعة وجميلة وتضم الكثير من المجمعات السكنية المعروضة للبيع بأفضل الأسعار.

طبعاً يمكنك أن تحدد السعر المناسب لعقارك ومراجعة موقع شركة عـقارات تركيا تساعدك على تحديد السعر المناسب للعقار المعروض للبيع ويوفر لك الكثير من الخدمات.

بيوت للبيع في اسطنبول تعرف على اسعارها وميزاتها

أسعار العـقارات في تركيا (بيع ـ شراء)

طبعاً كما في أي مدينة من المـدن فإن اسـعار العقارات تتباين من مـنطقة إلى أخرى وتخضع إلى طبيعة السوق التجارية وزيادة الطلب على العـقارات المعدة للسكن وطبيعة الاقتصاد الوطني الذي تخضع له الدولة كل هذا له دور بأسعار العـقارات وطريقة الدفع.

ولكن بشـكل عـام وبما أن الجمهورية التركية تمتلك اقتصاد قوي وثابت فإن أسـعار العـقارات تبقى محافظة على استقرار وثبات قيمتها العقارية.

ولكن معظم أسـعار هذه العـقارات تتباين فيما بينها من منـطقة إلى أخرى وحسب بعض الشروط التي يكون لها دور في تحديد السعر لأي شقة أو عقار للبيع ضمن المجمع العقاري.

فما هي بعض هذه الأمور التي تلعب دوراً في تحديد سعر العـقار أو المنزل؟

أولاً: التنوع العقاري له الدور الكبير في تحديد سعر العـقار المعد للبيع.

طبعاً وبشكل بديهي يكون سعر شقق اسطنبول مغاير لسعر فلل اسطنبول لأن الفلل تختلف مساحة وتصميماً وتجهيزاً عن البيوت والمنازل.

كما أن سعر المحال التجارية يختلف عن سعر شقق للبيع وسعر بستان يختلف عن سعر دار..

هذا هو معنى التنوع العقاري.

ثانياً: مكان العـقار يلعب الدور الكبير في تحديد سعر العـقار حيث أن أسعار العقارات ضمن مشروع مجمعات سكنية مخدمة وجاهزة يختلف عن سعر العـقار ضمن مشروع بناء سكني مباشرة.

كما أن أسـعار العقارات في وسط المدينة يختلف عن سعر العـقار في ارياف المدن.

وسعر العـقار في المناطق القريبة من شبكات الطرق والمواصلات الحديثة والسريعة يختلف كلياً عن أسـعار العقارات البعيدة عن الطريق الرئيسي والشارع العام.

والأهم هي المنطقة التي يتواجد فيها العـقار حيث أن شقق للبيع في اسطنبول تختلف بالسعر عن شقق للبيع في أي مدينة أخرى من المدن التركية حيث تعتبر اسطنبول المدينة الأولى في تركيا اقتصادياً وثقافياً وتجارياً وسياحياً وأكبر مركز استثماري في تركيا.

ثالثاً: مساحة شقق أو المنـازل والموصفات الفنية للبيت أو المنزل وما هي التجهيزات المتوفرة.

هذا وبشكل طبيعي له تأثير على السعر حيث أنه كلما كانت مساحة العقاراكبر كلما زاد في سعره كما أن المواصفات الفنية للعقار والتجهيزات المتممة له تلعب دوراً كبيراً بسعر متر مربع ارض العـقار.

بشكل عام يمكن أن تكون هذه بعض الأمور التي له دور في تحديد الأسعار العقارية في تركيا.

ولكن بشكل عام تعد عـقارات تركيا من أرخص العقارات إذا ما قورنت بالدول الأوروبية المجاورة رغم ما تمتلكه عقارات تركيا من ميزات ومواصفات رائعة.

ويتم هذا كله بسبب الجهود المبذولة من قبل الحكومة التركية على تشجيع الاستثمار العقاري في تركيا والتسهيلات التي قدمتها للمستثمرين وخدمات مجانية والإعفاءات الضريبية التي قامت بها.

وتعد شركة عقارات تركيا أحد أهم الشركات العقارية في إسطنبول وتمتلك أرخص الاسعار على مستوى الشرق الأوسط وخبرة سنوات طويلة.

ابحث عن  بيوت للبيع في اسطنبول في شركة عقارات تركيا سوف تجد ما يناسبك.

Compare listings

قارن