اسطنبول تركيا

00905523325344

info@aqarturks.com

مقارنة القوائم


تعرف على تركيا

شوط كبير قطعته تركيا في العديد من القطاعات، حتى باتت قبلةً للملايين من دول العالم لا سيما مع تمتعها بطبيعة خلابة وسبل ترفيهية رائعة وخدمات تجارية وعقارية مميزة.

غير أنه بجانب السياحة، هناك أسباب رئيسية أخرى، جعلت الملايين من أبناء المنطقة يلجؤون إلى تركيا، للتجارة والعلاج والتعليم، فضلا عن العمل والاستثمار.

السياحة والتجارة في تركيا حديث ذو شجون، حيث أفادت وزارة الثّقافة والسّياحة التّركية بأنّ عدد السياح في تركيا 2018 قد شهد ارتفاعاً ملحوظاً بمعدّل 22,25% مقارنةً بالعام المنصرم، وذلك بين شهري كانون الثاني/ يناير وتشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

واستقبلت تركيا خلال الأحد عشر شهراً الأولى من العام 2018 قرابة 43 مليون سائح بما يشمل المواطنين الأتراك القاطنين في الدّول الأخرى.

وتعد تركيا من بين أبرز الدول التي تتمتع بسهولة منحها للإقامة بجميع أنواعها على أراضيها، دون أية عوائق قانونية، على خلاف العديد من الدول التي تضيق من شروط الإقامة على أراضيها.

وفي الآونة الأخيرة، عملت تركيا على توسيع الدوائر الحكومية المعنية باستخراج الإقامات للأجانب، بكافة أنواعها، وتوفير موظفين يتكلمون لغات عالمية كالعربية والإنجليزية، لتسهيل التواصل مع المتقدمين للأجانب.

وتصدر جميع الإقامات من دائرة الأمنيات (المديرية العامة لإدارة الهجرة) التابعة لوزارة الداخلية، بعد استكمال الشروط المطلوبة لكل نوع منها.

الجنسية التركية
تعرف على تركيا
خدماتنا