ثماني اسباب للاستثمار في مجال العقار التركي

ثماني اسباب  للاستثمار في مجال العقار التركي

لماذا هذا هو الوقت المثالي لشراء العقارات التركية

باعتبارها واحدة من ألاسواق الأسرع نموا في العالم، لم يكن هناك وقت أفضل للاستثمار في العقارات في تركيا من الآن. مع اقتصاد مزدهر والقوانين والتسهيلات في الاجراءات ، تعرف على الاسباب التي تدفعك للاستثمار الناجح في المجال العقاري في تركيا

 

سوق نامي وواعد بحلول عام 2020

الاقتصاد التركي  ينمو باستمرار بفضل إدخال “برنامج التحول الاقتصادي” وهذه الخطة تهدف إلى تحقيق مكانة جيدة في السوق العالمي من خلال مضاعفة دخل الفرد ومن خلال التحفيز الاقتصادي و جلب الاستثمارات الأجنبية.

فالى حين ان يتم تصنيف تركيا كسوق متقدمة، فان أسعار العقارات ستنمو بشكل سريع، وحتى الآن فهو الوقت المناسب للاستثمار في العقارات قبل أن تفوت الفرصة.

 

عائدات تأجير مرتفعة

مع عائدات تأجير تعود في المتوسط ما بين 4 إلى 6 بالمئة ،.

سهولة اتمام الصفقات العقارية بطريقة بسيطة .

الحمد لله، فان المعاملات العقارية في تركيا هي بسيطة وعادلة، ويمكن اتمامها بسرعة فائقة .

فلا يوجد شيء أسوأ من محاولة للاستثمار في العقارات، التي يكون بها الكثير من العقبات البيروقراطية المربكة والتي تتجاوزها تركيا لاتمام الصفقات العقارية بشكل مبسط.

 

صناعة السياحة المزدهرة

قفزت تركيا من المرتبة العاشرة عالميًا بين الدول السياحية الأكثر زيارة عام 2016 إلى المرتبة الثامنة خلال العام الماضي 2017، بعدد سياح بلغ نحو 37.6 مليون سائح، بنسبة زيادة تُقدَّر بحوالي 24.1% عن العام قبل الماضي 2016. تُشكل تركيا مزيجًا فريدًا يحمل في طياته تجانس شديد التميز من أصالة الشرق الأوسط وحداثة أوروبا وعراقة آسيا، فتحتوي على مساحات واسعة من الطبيعة الفريدة والسلاسل الجبلية الضخمة والوديان الخصبة والسهول والهضاب والجبال والشواطئ النائية المليئة بالمنتجعات السياحية.

تقديم مستويات عالية مستويات عالية لحماية المستثمر

ويمكن للمستثمرين شراء العقارات في تركيا بشكل آمنة ، مع العلم بأن استثماراتهم آمنة، وذلك بفضل النظام التنظيمي القوي، وقنوات تسوية المنازعات المتنوعة، وإجراءات المعاملات الشفافة.

على الرغم من هذا المستوى الرائع من الحماية، فمن الأفضل دائما اللقاء وجها لوجه مع المطورين العقاريين اذا كنت تبحث للاستثمار في المال العقاري. 

 

الحصول على العديد من الخصائص  والمزايا بأسعار معقولة

فضلا عن المساحات الخلابة في الريف ، والمعروف عن تركيا  بجمال طبيعته فان أسعار العقارات المناطق الحضرية هي تعتب الأكثر تنافسية في العالم ، وفقا لجميع المعطيات الحالية ، فانه لا يوجد وقت أفضل من الان للاستثمار العقاري في تركيا.

وقد ارتفعت هذه الخصائص على الدوام في السعر بنحو 6 في المائة سنويا، ومع زيادة الطلب على المنازل في المدن الكبرى في تركيا، فان هذا الرقم سيستمر الارتفاع.

 

اللوائح والقوانين الميسرة للمستثمر الأجنبي

بفضل هدف تركيا لزيادة النمو الاقتصادي من خلال جلب الاستثمار الخارجي فان اللوائح العقارية في تركيا مواتية للغاية تجاه المستثمرين الأجانب.

 

تزايد الجالية الوافدة

وتعتبر تركيا واحدة من أكثر الأسواق المربحة في مجال الاستثمار العقاري في بالاخص للمتقاعدين واللذين يبحثون عن الاستقرار والراحة والامان، وعلى مدى السنوات ال 10 الماضية شهدت تركيا زيادة اعداد المتقاعدين وارتفاع عدد السكان الوافدين بشكل ملحوظ.

 

القوى العاملة دات المهارة العالية والمنخفظة التكلة 

حيث تتطلب التنمية الاقتصادية السريعة القوى العاملة الماهرة لتلبية الطلبات المتزايدة الإنتاج.

وقد أدى ذلك إلى تدفق العديد من المهندسين المعماريين من ذوي المهارات العالية والمطورين والاستشارات العقارية، وعمال البناء في تركيا ، الذين ساهموا في تحقيق الطفرة العقارية الأخيرة.

 

 

فرص استثمارية في تركيا

Compare listings

قارن